أخبار


انعقاد الاجتماع الثالث لمجلس إدارة المركز الوطني للدراسات والبحوث الاجتماعية

عقد مجلس إدارة المركز الوطني للدراسات والبحوث الاجتماعية اجتماعه الثالث مساء أول أمس برئاسة معالي وزير الشؤون الاجتماعية رئيس مجلس الإدارة الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة الممثلين من القطاع الحكومي والقطاع الخاص والمختصين في الشأن الاجتماعي.

وتم خلال الاجتماع اعتماد استراتيجية عمل المركز، والتي تركز على دور المركز في تمكين البحوث والدراسات الاجتماعية كمركز بحثي، ودعم صانع القرار ومساندته كبيت خبرة اجتماعي. وكذلك تم مناقشة برنامج العمل المقترح للمركز في المرحلة القادمة خلال العام 1437هـ.

كما أكد مدير عام المركز الأستاذ الدكتور صالح النصار على أهمية رسالة المركز في توفير تواصل علمي فعال، ودعم الاستفادة من الأفكار والمشروعات البحثية في تصميم حلول فعالة للقضايا والمشكلات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية.

الجدير بالإشارة أن المركز الوطني للدراسات والبحوث الاجتماعية استثمر دعم رئيس مجلس الإدارة في تسريع العمل في المرحلة التأسيسية، وتوسيع دائرة الشراكات، حيث يذكر أن المركز تأسس بهدف رصد القضايا والظواهر والمشكلات الاجتماعية التي تشغل بال المجتمع السعودي ودراستها والتوصل إلى حلول مناسبة في شأنها.

مشاركة

آخر الاخبار