أخبار


توقيع مذكرة تفاهم مع الجمعية السعودية للدراسات والبحوث الاجتماعية

وقع المركز الوطني للدراسات والبحوث الاجتماعية أمس مذكرة تفاهم مع الجمعية السعودية للدراسات الاجتماعية، وذلك برعاية وحضور وزير الشؤون الاجتماعية رئيس مجلس إدارة المركز الوطني للدراسات والبحوث الاجتماعية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي. وقد وقع المذكرة كل من مدير عام المركز الوطني للدراسات والبحوث الاجتماعية الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالعزيز النصار ورئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للدراسات الاجتماعية الدكتور عبدالعزيز الدخيل.

وجاءت المذكرة إلى رغبة من المركز في تنفيذ برنامج تأهيلي متخصص للباحثين والباحثات من خلال إتاحة الفرصة لما لا يقل عن ستة باحثين اجتماعيين (ذكورًا وإناثًا) للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية والمشاركة في دورة مكثفة في مناهج البحث الاجتماعي وزيارة عدد من المراكز البحثية المتخصصة في الشأن الاجتماعي ؛ لزيادة خبرتهم ومعلوماتهم.

وبموجب مذكرة التفاهم، سيعمل الطرفان معًا على التعاون والتنسيق فيما بينهما وتكامل مناشطهما من أجل تحقيق أهدافهما المشتركة في جميع ما يرتبط بالدراسات والبحوث الاجتماعي، من خلال تبادل الخبرات العلمية ودعوات المناشط المهنية، وتأسيس قواعد بيانات علمية وبحثية.

 

مشاركة

آخر الاخبار