يطلق المركز ورشة العمل (13) الخاصة بالدراسة الوطنية لرصد القضايا والاحتياجات الاجتماعية

انطلقت يوم أمس الخميس في الرياض آخر ورش عمل الدراسة الوطنية لرصد القضايا والمشكلات والاحتياجات الاجتماعية والظواهر السلبية في المجتمع في جميع مناطق المملكة، ضمن مبادرات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الخاصة ببرنامج التحول الوطني 2020.

وقد قام المركز الوطني للدراسات والبحوث الاجتماعية بالتعاون مع مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني بتنفيذ (13) ورشة عمل على مستوى مناطق المملكة لرصد القضايا والاحتياجات الاجتماعية لكل منطقة وتحديد العوامل التي تقف وراءها. وضمّت هذه الورش شخصيات ممثلة من المسؤولين في إمارات المناطق ومجالس المناطق والدوائر الحكومية الرئيسة ذات العلاقة، والقطاع الخاص والقطاعات المدنية، وكذلك المواطنين المهتمين بالشأن الاجتماعي في محافطات المناطق.

وأوضح مدير عام المركز الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالعزيز النصار إلى “نتائج هذه الورش ستسهم في تحديد الاحتياجات والمشكلات والقضايا والظواهر السلبية في كل منطقة وتوفر لصانع القرار المعلومات المناسبة لبلورة سياسات وبرامج التدخل والاحتواء على المستويين الوقائي والعلاجي.”.

أخبارنا
Muhammad Hezam

يطلق المركز ورشة العمل (13) الخاصة بالدراسة الوطنية لرصد القضايا والاحتياجات الاجتماعية

يطلق المركز ورشة العمل (13) الخاصة بالدراسة الوطنية لرصد القضايا والاحتياجات الاجتماعية انطلقت يوم أمس الخميس في الرياض آخر ورش عمل الدراسة الوطنية لرصد القضايا والمشكلات والاحتياجات الاجتماعية والظواهر السلبية

اقرأ أكثر