انعقاد اجتماع إدارة المركز الوطني للدراسات والبحوث الاجتماعية لدورته الثانية

ترأس معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس أدارة المركز الوطني للدراسات والبحوث الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي الأربعاء 28/8/2019 الدورة الثانية لمجلس إدارة المركز، بحضور مدير عام المركز الدكتور سامي بن عبدالعزيز الدامغ، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة الممثلين من القطاع الحكومي والقطاع الخاص والمختصين في الشأن الاجتماعي، وذلك في مقر المركز بمدينة الرياض.

وبدأت الجلسة بكلمة افتتاحية لرئيس مجلس الإدارة المهندس أحمد الراجحي؛ رحب فيها بالجميع، وأكد أهمية تكامل الأدوار لتمكين المركز من تحقيق أهدافه ورؤاه، في ظل الحراك التنموي الذي تشهده المملكة برؤيتها الطموحة 2030، التي أولت اهتمامها وجعلتها بكل مكوناتها شريكًا أساسيًّا في صناعة التغيير ضمن مستهدفات برامج التحول الوطني وجودة الحياة وتعزيز الشخصية الوطنية.

واستعرض المجلس أهم وأبرز المنجزات والمشاريع القائمة، كما ناقش الاجتماع عدداً من الملفات المدرجة على جدول الأعمال واتخذ حيالها عدداً من القرارات والتوصيات.

أخبارنا
Muhammad Hezam

انعقاد اجتماع إدارة المركز الوطني للدراسات والبحوث الاجتماعية لدورته الثانية

انعقاد اجتماع إدارة المركز الوطني للدراسات والبحوث الاجتماعية لدورته الثانية ترأس معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس أدارة المركز الوطني للدراسات والبحوث الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي الأربعاء

اقرأ أكثر